مرحبا بكم في 2018! وإليك هذه القصة عام 2017 ...

شيء من التقاليد تمكين آلة الزمن في AAWP هو أنني محاولة التنبؤ كلها أخبار ويندوز المرتبطة المحمول العام المقبل، ينظر اليها من بداية عام 2018 في هذه الحالة، إذا نظرنا إلى الوراء في عام 2017. وكما جرت العادة مع هذا النظام الأساسي، والكثير من هناك حاجة الصبر، ولكن بالنسبة لأولئك المؤمنين لرؤية مايكروسوفت، كان 2017 حيث بدأ كل شيء للعمل معا.

لذا، وكما 2018 يبدأ صعودا وونحن ندخل في السنة الثانية الكاملة مع دونالد ترامب رئيسا الولايات المتحدة وبوريس جونسون منصب وزير الخارجية في المملكة المتحدة والعلاقات الدولية في أدنى مستوياتها، دعونا يهتف أنفسنا مع نظرة إلى الوراء على 2017 من ويندوز و "المحمول" وجهة نظر:

يناير : شهر من الجيدات، ومايكروسوفت فرع ريدستون 2 من نظام التشغيل Windows 10، تم الانتهاء من تحديث ما يسمى الخالق قبالة وشحنها إلى المتحمسين للاختبار بالطريقة المعتادة. الانتقال، لا شيء لمعرفة الآخر من أقل البق!

أعلنت شركة الكاتيل المعبود 4S (قطعة جميلة من عدة) في الأسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا كان متاحا على الفور تقريبا من المحلات التجارية التكنولوجيا على الانترنت في أوروبا والشرق الأوسط، على الرغم فقط على زوجين من الشبكات مع العقد، مما يحد من مبيعات بالأحرى ل التيار الرئيسي.

فبراير : في MWC 2017، HP أعلنت التواصل قادر النخبة X3 البسيطة ، مع 5.5 "الشاشة، تصميم مماثل وبناء على X3، ولكن من دون دبابيس بوجو، مع أنف العجل 617 الشرائح، 4GB ذاكرة الوصول العشوائي، مع رفع مستوى المتحدثين لسوق المستهلك ومع عرض 1080p، و تهدف إلى تغطية السوق المهنية لا تزال، ولكن مع سعر للوصول بشكل أفضل بكثير. RRP كان 400 £ (راجع X3، لا تزال في 700 £ الاسمية)، بحيث يتم تسويقها إلى الأفراد الراغبين ويندوز 10 على الهواتف بدلا من الشركات الكبرى. نوع USB C ومتوافقة مع إتش بي قفص الاتهام X3 ولاب قفص الاتهام، وإن لم تكن واحدة، ومن الواضح.

مارس : تاريخ الإصدار المتوقع الأولي لريدستون 2 يأتي ويذهب، ولكن من الداخل النهائي يبني كان مستقر وسريع.

انخفض HP سعر قفص الاتهام لاب بنسبة 40٪ (249 £ في المملكة المتحدة) بعد ضعف المبيعات لجميع قطاعات السوق. هذه النقطة الأسعار يبدو أكثر واقعية ويجب أن يشجع أكثر المتحمسين لاستلامه والتجربة، يبشرون مفهوم 3 في 1 لجميع الذين يرونها. نأمل.

أبريل : شهدت هذه ريدستون 2، أي إنتاج "صانعي تحديث 'الإفراج. أسرع وأكثر سلاسة، يمكن القول إن ما ويندوز 10 موبايل كان ينبغي أن يكون قبل 18 شهرا في إطلاق ميا 950 / XL. كان التواصل أكثر قدرة (متعدد نافذة عملت الآن على الأجهزة مع 3GB RAM أو أكثر)، وأكثر سلاسة حتى على الأجهزة منتصف النطاق (أنف العجل 617 الخ)، ويدير متجر متصفح أسرع ووالعديد من وحدات التشغيل، بما في ذلك النواة، يمثل رمز كاملة اعادة تنشيط.

كل الهاتف الذي تلقت ويندوز 10 موبايل رسميا في المقام الأول كما حصل على تحديث صانعي عبر الأثير، تحديثا رائعا للهواتف مثل (على سبيل المثال) لميا 735، أكثر من سنتين من العمر، وتحديث جيد بشكل مذهل لميا 1520، أكثر من ثلاث سنوات من العمر.

مايو : شهد هذا الشهر عاملون في أول "ريدستون 3" يبني يصلون، على الرغم من وجود القليل جديدة على السطح (لا يقصد التوريه!)، مع أكثر من عمل للفرع الجديد ويندوز 100 المقصود للمساعدة في الأمور جنبا إلى جنب ل Windows على الجديد ، حتى الآن لم يعلن عنها على أساس أرمينيا أقراص، نتبووكس وphablets.

يوليو : الأسعار لميا 950 و 950 XL في السوق من جهة ثانية تجاوزت 200 £ للمرة الأولى في عام 2017، حيث كان الجهاز الآن نادرة جدا، ومايكروسوفت بعد أن توقفت عن تقديم سفن القادة اثنين في وقت متأخر من عام 2016. مع 2018 بعد فوات الأوان، وتوقفت مايكروسوفت صنع سفن القادة لخدمات الهاتف النقال في الأقل ستة أشهر في وقت مبكر جدا. المحزن جدا أن نرى. كما في يناير 2018، بلدي 950 و 950 XL ما زال قويا على الرغم من انهم موثوق جدا. هيك يا لميا القديم 930، والآن من العمر ثلاث سنوات، لا يزال يعمل بشكل جيد للغاية، على الرغم من أن 1520 توفي في أبريل 2017. RIP.

أغسطس : ريدستون 3 من الداخل يبني استمر.

سبتمبر أعلنت شركة مايكروسوفت أن الاسم الرسمي لريدستون 3 سيكون "العالمي تحديث '، والفكرة هي أن نظام التشغيل واحد حقا يمكن أن تمتد لجميع العوامل النموذج، كما هو، مع التوافق العالمي ومصدر برنامج:. طموح، إيه؟

بلدي آلة الزمن الخاصة هي أكثر تواضعا بكثير من هذا. كونها مبنية على رينو. ولكن مهلا، فسوف ندرك هذا واحد أكثر من ذلك بكثير بسهولة، لذلك ....!

أكتوبر : في "خريف" مايكروسوفت الحدث (تنهد - انها "خريف"، والرجال ....!)، وهو ايكاروس مشروع (سطح الهاتف) مفهوم وقد تجلى مع ويندوز 10 على ARM، القائمة ابدأ على غرار W10M وبسرعة x32 كامل / إلى x64 التوافق التطبيق سطح المكتب عند التوصيل إلى استمرارية يعرض الثانوية، سلكية أو لاسلكية. ان الجدول الزمني ونقلت عن إطلاق التجاري أوائل 2018 (MWC؟)، والآن شهرين فقط بعيدا وأنا أكتب هذا في يناير 2018 من داخل وقتي آلة جراب (!)

"ريدستون 4" وتحدث أيضا عن، ونقلت ما يجري وصوله في "الربيع" عام 2018، رغم أن هذا يبدو من المرجح الآن أن تنزلق بضعة أشهر. ومن المتوقع الآن تطبيقات طرف ثالث باستخدام "العالمي تحديث 'ورقائق ARM في CES 2018، ابتداء من غد، وإن كان من المحتمل ليس مع عوامل الهاتف أو فابلت شكل (حتى الآن).

نوفمبر : سطح الهاتف يجعل ظهرت (هذه ليست المرة الأولى)، ولكن مع مايكروسوفت فيديو مفهوم والشرائح الآن في العراء على الأقل هذه يجعل كانت مقنعة جدا وواقعية. شرائح ويستند هذا على هو نفس كوالكوم أنف العجل 835 كأوراق ARM أخرى، على الرغم من أننا نسمع أيضا من كل من أنف العجل 640 و 840 في هذه الصناعة، لذلك نتوقع التصاميم الملائمة للجوال على كل من هذه قريبا.

ديسمبر : ما يتطلع إلى أن يكون ريدستون النهائي 3 من الداخل يبني ظهر ويندوز 10 جهاز تليفون الحالية، على الرغم من أن نكون صادقين، كان هناك حقا ليس الكثير غير ذلك لتقديم لهذه الهواتف - قانون تناقص الغلة يبدو أنها تنطبق في الواقع ... ، انها لا تزال غير حتى على يقين من أن الهواتف وضع الإنتاج القائمة والحصول على هذا التحديث.

ويبدو أن النواة الصلبة ويندوز 10 المتحمسين متنقلة ليكون التفكير في نهاية المطاف التخلص من Lumias القديمة والهواتف النخبة في ربيع 2018، لصالح أجهزة الكمبيوتر المحمولة واحد الكل في والمقرر وصولهما خلال الأشهر القليلة المقبلة من ديل وهيوليت باكارد، أيسر ، وآسوس، وبطبيعة الحال، ومايكروسوفت.

هي السكينة المتنقلة في النهاية علينا في عام 2018، أو هو كل هذا الضجيج فقط لفي الفترات الفاصلة بين عامل الشكل وحالة استخدام هذا أقل في المنزل في العالم الحقيقي من في 'فيديو مفهوم؟ هيئة المحلفين ما زالت خارج. وقد قدر أنه منذ عام 2016.

______

تفو! مرة أخرى في عام 2017 مرة أخرى والعودة من المستقبل. أي تعليقات على بلدي بأثر رجعي مستقبلية؟

PS. فما استقاموا لكم فاستقيموا ارتباط تشعبي إلى كل ما عندي من 2017 القصص، ولكن الشفرة النص التشعبي حصلت تحولت في دوامة الوقت. آسف...
Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment