الكاتيل أيدول 4S مع نظام التشغيل Windows 10 يبدأ تسرب في جميع أنحاء العالم


لذلك لدينا 4S الكاتيل مع نظام التشغيل Windows 10 التي يتم شحنها في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار شبكة تي موبايل ولكن حتى اليوم لم تتح لنا أي تأكيد عن أن الجهاز كان على وشك أن السفينة في أي مكان آخر في العالم. الآن سقسقة من الكاتيل في فرنسا يبدو للإشارة إلى أن هذا بدأ يتغير، مع علامة تصنيف من #staytuned ...



أنا لم تفعل جولة المتابعة من الاستعراضات الصنم 4S الكاتيل مع ويندوز 10 هنا ، بالاضافة الى انني نظرت إلى الكاميرا في هذه الوحدة في ستار مطابق أساسا بلاك بيري DTEK60 الأسبوع الماضي، والتي لم تفعل بشكل سيئ ولكن انتهى يصل أدنى حد بعيد إلى نهاية عالية لميا التصوير.


في أعقاب مايكروسوفت توقف جعل لميا 950 و 950 XL، هذا على الأقل يعطي بديلا محتملا في منتصف إلى ارتفاع نهاية للHP النخبة X3 قسط الأعمال في المقام الأول. هنا تأمل أن الأسعار في أوروبا سيكون من المعقول، من شأنها أن توفر يكون على حق في جميع أنحاء القارة (سقسقة يترجم إلى "العديد من البلدان)، وأن ويندوز 10 كاميرا يقوم بعمل أفضل مع الأجهزة التصوير البدني في 4S المعبود من لبلاك بيري لم كاميرا التطبيق في DTEK60.

تعليق مرحبا!

عبر )


Teamgsmedge
Teamgsmedge

The Gsmedge team strives to provide the best methods and programs to fix all the problems of the phones. For more inquiries, contact us via Whatsapp 00212658654381.

No comments:

Post a Comment