تحديث 7.0 نوجا ليس لP8 وMate 8

تحديث: كما أكدت هواوي ألمانيا: P8، P8 لايت، ماتي S، أطلق عليه الرصاص X وGX8 لا يحصلون على الروبوت 7 نوجا




لدينا الآن بيان صحفى رسمى من هواوي دويتشلاند. وهذا يختلف قليلا فقط من السويسري. على الجانب المثير للاهتمام هو أن التحديثات لماتي 8، P9، تم الإعلان عن P9 بالاضافة الى ذلك، ونوفا نوفا زائد للربع الأول من عام 2017.

مجموعة أعمال المستهلكين HUAWEI تعلن عن أكبر تحديث لملاءمته EMUI EMUI اجهة 5.0. سوف التحديث من EMUI أساس 7.0 الروبوت القائم على 5.0 سيكون متاحا للهواتف الذكية HUAWEI ماتي 8 و HUAWEI P9 وكذلك HUAWEI P9 بالاضافة الى ذلك، HUAWEI P9 لايت، HUAWEI نوفا وHUAWEI نوفا زائد عن الربع الأول من عام 2017 فصاعدا.

تحديث: ماتي S وP8 لا تحصل على الروبوت 7 نوجاكنا قد يشتبه بالفعل بالفعل في المادة الأصلية، والآن حان الحقيقية، للأسف، لأن لدينا فى بيان صحفى رسمى من هواوي سويسرا:

ل تحديث Android 7 مع الإصدار الأحدث من EMUI - EMUI 5.0 - سوف تكون متاحة للماتي هواوي 8 و هواوي P9 من الربع الأول 2017.تحديثات لP9 بالاضافة الى ذلك، هواوي P9 ايت وهواوي نوفا أيضا متابعة.

أي حديث عن ماتي S، وP8 وP8 لايت. أيضا، أطلق عليه الرصاص X وG8 يبدو أن تذهب فارغة عندما يتعلق الأمر إلى أحدث إصدار من نظام تشغيل الهواتف المحمولة جوجل الروبوت 7 / نوغة.
أقراص، والتي نعتقد أنها سئمت مع التحديثات التي كتبها هواوي، على أية حال، لم يرد ذكرها في البيان الصحفي على الإطلاق.
بالطبع كان لديك لرسم خط في مكان ما، "ما إذا كان يجب الآن سحب تماما مع S ماتي وP8؟"، هل نسأل بالتأكيد لا الحصر الآن، "منذ EMUI 5.0 مثل واجهة المستخدم بارد، والتي من شأنها أن تستحق فعلا على ماتي S، على التوالي، P8 لتشغيل. "إذا كنت تريد أقرب إلى EMUI 5، والذي بالفعل على زميله 9 أشواط، نعرف إلى أين نحن نوصي نا EMUI 5.0 المنتجات.
ونحن ندرك أن هذه المادة سوف يؤدي الى كارثة متوسط ​​واحد أو آخر. قبل كل شيء، أولئك الذين اشتروا الأجهزة المذكورة أعلاه على أمل جيد، ويمكن أيضا أن التحول إلى الروبوت N. نحن لا يمكن أن تجعل أي آمال كبيرة لهواوي ألمانيا، لأن المتطلبات التقنية (انظر أدناه) للتحديث على نوجا لS ماتي أو P8 غير متوفرة. وفقا لمعلوماتنا، وجوجل لم تغير المتطلبات التقنية للأسف.


المادة الأصلية من 05. سبتمبر 2016: متى التحديث الروبوت 7 لبلدي هواوي؟

وقبل أسابيع قليلة، وبالتحديد في 22 أغسطس أصدرت جوجل أحدث التكرار من نظامها تشغيل الهواتف المحمولة أندرويد 7.0 نوغة. الآن، وكثير من أصحاب الهواتف الذكية هواوي يطلب منا السؤال

عندما يكون التحديث نوجا لجهازي أو غير ذلك على الإطلاق؟

ولكن اذا كنت تتبع تقارير خلال الأيام الماضية، والجزء الثاني من السؤال هو على الارجح الاكثر أهمية. لأن بعض الشركات المصنعة للأجهزة مثل سامسونج، سوني، ون بلس أو HTC أعلنت أن بعض أجهزتهم لن تتلقى التحديث على الروبوت 7.0 نوجا. كسبب كانت مدرجة هنا أن هناك مشاكل التوافق بين الأجهزة والبرمجيات جوجل الجديد.
وخصوصا السائقين الرسم والدعم للAPI VULKAN، وهو مطلوب لالروبوت 7.0، ويبدو أن تشكل مشكلة للمصنعين. الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل بركان على جهاز هي 4.x من بينغل و OpenGL ES 3.1. العديد من الشركات المصنعة لا تستطيع ان تلبي هذه مع رقائق من المدمج في.


رقائق كيرين تتعارض جزئيا

للأسف، ويؤثر على كل شيء أيضا لدينا مصنع هواوي. بالإضافة إلى مختلف شرائح أنف العجل وميديا ​​تيك، العديد من المعالجات كيرين شعبية لا تفي بهذه المتطلبات. وبشكل أكثر تحديدا، فمن كيرين 620، كيرين 920، كيرين 925، كيرين 930، كيرين 935 مع مالي GPU.

  • هذا من شأنه أن يؤثر أيضا على الهواتف الذكية هواوي الحالية وأقراص مثل
  1. Huawei P8 Lite
  2. Huawei G Play Mini
  3. Huawei Ascend Mate7
  4. Huawei MediaPad X2
  5. Huawei P8
  6. Huawei MediaPad M2
  7. Huawei P8 MAX
  8. Mate SHuawei P9
  9. Huawei P9 Plus
  10. Huawei P9 Lite
  11. Huawei Mate 8
  12. Huawei Nova
  13. Huawei Nova Plus
  14. Huawei MediaPad M3
Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment