اليكم هواتف سامسونج التي حصلت على تحديث الاندرويد نوجا 7.0 في


​بعد اسابيع كثيرة من الاختبارات التي جرت عبر اشتراك عدد من المستخدمين بالتحديثات التجريبية ، اطلقت سامسونك قبل يومين و تحديدا في السابع عشر من الشهر الحالي تحديث الاندرويد نوكا برقم الاصدار 7.0 الى هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge ، التحديث جلب العديد من الميزات الجديدة و التي وعدت سامسونك بها المستخدمين منها تغيير واجهة المستخدم او تحسينها بتعديلات كثيرة و متنوعة اضافة الى زيادة سرعة الهاتف و سلاسته و تسريع تحميل التطبيقات …الخ

كشفت سامسونك اليوم بشكل رسمي عن الهواتف التي ستحصل على التحديث في الربع الاول من العام الحالي ، و بما ان هواتف سامسونك كثيرة ، هذا الشيء جعل المستخدمين في شك فيما اذا كانت هواتفهم ستحصل على التحديث ام لا ؟

الهواتف هي :- Galaxy S6 و Galaxy S6 edge و S6 edge Plus و Galaxy Note5 و Galaxy Tab A with S Pen و Galaxy Tab S2 (LTE unlock) و Galaxy A3 و Galaxy A8 .

و بما أن سامسونك حددت بأن هذه الاجهزة فقط هي من ستحصل على التحديث في الربع الاول ، فأن هناك احتمال كبير الى أن عدد آخر من الاجهزة سيحصل على التحديث في الربع الثاني و ربما الثالث ، فواضح ان سامسونك ستحدث اجهزتها الرائدة التي اصدرت منذ عام 2015 و الى حد العام الماضي ، اما سلسلة هواتف Galaxy A 2016 على سبيل المثال لم تذكرها سامسونك بالحصول على التحديث في هذا الربع ، الى أن هذه الهواتف من المفترض ان تحصل على التحديث فهذا يزيد الاحتمالية بأرسال التحديث لاجهزة اخرى في الربع الثاني .
Teamgsmedge
Teamgsmedge

The Gsmedge team strives to provide the best methods and programs to fix all the problems of the phones. For more inquiries, contact us via Whatsapp 00212658654381.

No comments:

Post a Comment