يمكنك الآن تحميل ADB وFASTBOOT


لقد غطت عدد غير قليل من أدلة الروبوت على Teamgsmedge. كثيرة هي لاللمعان المدمجة، وأجهزة التأصيل، أو إجبار تحديث البرامج الثابتة على جهازك. في كثير من الأحيان، خطوة أساسية في هذه الأدلة تتضمن فتح محمل الإقلاع ثم امض ROM أو البرامج الثابتة الجديدة عن طريق بنك التنمية الآسيوي وFASTBOOT. من أجل القيام بذلك، لديك لتثبيت الروبوت الاستوديو. وبدون ذلك، لا يمكنك فتح ال bootloader أو ميض ROM. الشيء هو، الروبوت ستوديو هو مجموعة كبيرة جدا من أدوات التنمية عندما تحتاج فقط إلى تحميل ADB وFASTBOOT. قامت جوجل الآن ADB FASTBOOT متاح للتحميل مباشرة بحيث لم يعد لديك لتحميل الروبوت ستوديو لمجرد الحصول على هاتين الأداتين.


تحميل ADB وFASTBOOT ل Drawin ، Lunix ، و Windows . النقر على هذه الروابط بدء التحميل على الفور.

هذه الأدوات هي الى حد كبير كل ما تحتاجه إذا كنت تنوي فقط لتعديل طفيف جهاز الروبوت الخاص بك. إذا أي شيء آخر، واجهة أبحث هائلة جدا من الروبوت ستوديو قد يخيف أي شخص جديد إلى الشعيب الروبوت خارج. مع الوصول إلى اثنين فقط الأدوات الأساسية التي يحتاجها، الأمور أبسط من ذلك بكثير.

أنت أيضا لن تفقد أي مساحة القرص مثل تفعل عادة بعد تثبيت الروبوت ستوديو ولكن الأهم من ذلك، وهذا سوف نتأكد من أن يكون لديك أصيلة، الفيروسات مجانا، نسخة من مصرف التنمية الآسيوي وFASTBOOT.

سابقا في كثير من الأحيان كان المستخدمون تبحث لتحميل مصرف التنمية الآسيوي وFASTBOOT أن تثق الإصدارات المتوفرة من مواقع الطرف الثالث والمستودعات. قد تكون أدوات آمنة، أو أنها ربما تكون قد تغلب عليه اسهم مع البرمجيات الخبيثة. مع الأدوات المتاحة الآن رسميا لتحميل، وسيكون للمستخدمين لم يعد لدينا للمخاطرة تشغيل التطبيقات يحتمل أن تكون خطرة على أنظمتها.

ومن المذهل كم من الوقت استغرق لجوجل لرؤية الضوء، ولكن كما يقولون، متأخرا أفضل من عدمه.
Teamgsmedge
Teamgsmedge

The Gsmedge team strives to provide the best methods and programs to fix all the problems of the phones. For more inquiries, contact us via Whatsapp 00212658654381.

No comments:

Post a Comment