كيفية إزالة الفيروسات مكتب التحقيقات الفدرالي(FBI VIRUS) من الروبوت الهاتف Android Mobile / Tablet ؟



ماذا أفعل إذا كان لي سامسونج غالاكسي اللوحي 2 أو الروبوت الهاتف هو الحصول على mandiant إشعار فيروس مكتب التحقيقات الفدرالي لا مفر منه؟ رأيت المنبثقة المواقع الاباحية حتى وضرب عليه الآن لدي اهتمام الاحتيال مكتب التحقيقات الفدرالي مع رسوم 500 $، أنا مدين هذا أم أن هذا مجرد احتيال كيف يمكنني الحصول على هذا الخروج؟ وأعتقد أن التفكير على هاتفي هو عملية احتيال ولن تسمح لي الوصول إلى متصفح الإنترنت. 
انها فقط أرسل لي لنشر مكتب التحقيقات الفدرالي وهمية وجاء رسالة قائلا أنا متهم بأنني عرض الاباحية ... وحفنة من الأشياء الأخرى وأنا لا أعرف ما أنا النقر على هذا العمل. 
الآن تقول ان هاتفي مقفل حتى أدفع 500 دولار. كيف يمكنني التخلص من هذه الرسائل؟ كنت على هاتفي وأنا النقر بطريق الخطأ على رابط خبيث، 
ثم الآن لدي تحذير من مكتب التحقيقات الفيدرالي يقولون إنهم قد تخوض هاتفي بسبب نوعا من الانتهاكات واضطررت إلى دفع غرامة 500 $! فعلت قليلا من البحث السريع وتقول ان هذا ما يسمى مكتب التحقيقات الفدرالي (Moneypak) الفيروس الذي هو عملية احتيال تهدف إلى تخويف الناس وابتزاز أموالهم. 
بالطبع أنا لن أدفع أي شيء على ذلك. وكنت قد بدا بالفعل بعض الطرق حول كيفية التخلص منه على هاتفي، ولكن المشكلة الوحيدة هي أن لا أستطيع أن مغادرة الصفحة. انها لن تذهب بعيدا لذلك ليس لدي أي وسيلة للوصول إلى بلدي الإعدادات أو تطبيقات إدارة إزالته، لا أستطيع أن أذهب إلى (Google Play Store) للحصول على مزيل مكافحة الفيروسات. قفل ونحن لا يمكن فتح أو إيقاف تشغيل الهاتف إلا إذا كنا إخراج البطارية. حقا بحاجة إلى حل سريع! كيف يمكنني إزالة هذا الفيروس مكتب التحقيقات الفدرالي من الروبوت هاتفي إذا كنت لا أستطيع حتى مغادرة "تحذير"؟

ماذا يعني أن تكون الجرائم الإلكترونية عبر الهاتف المحمول / اللوحي؟ الهاتف / اللوحي مغلق بواسطة مكتب التحقيقات الفدرالي الفيروسات(****) الغش؟ ء وصف عاما

الآن مجرمي الإنترنت الذين يقومون بتصميم الش مكتب التحقيقات الفدرالي ونييپاك الفيروسات احتيال تحولت عيونهم على سوق المحمول المتنامي كما أصبحت الهواتف الذكية أكثر أهمية في الحياة اليومية للمواطن العادي.
قراصنة تنفق المزيد والمزيد من الوقت وخلق إصدارات مختلفة من الفيروسات لاختراق عدة مختلفة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة. حتى هذا الوقت انهم وضعوا فيروسFBI في الهواتف المستخدمين (بما في ذلك اي فون وأندرويد) عبر العديد من الأساليب غير القانونية التي يمكن قفل تماما الهدف الهواتف النقالة. معظم الناس تأخذ أمرا مفروغا منه هو أن الهواتف الذكية هي آمنة للاستخدام حتى أن عددا متزايدا من المستخدمين الآن استخدام هواتفهم الذكية لجعل المدفوعات الإلكترونية وتحويل الأموال، على افتراض أنها آمنة مثل البنية التحتية للبنك. 
ومع ذلك، فإن الحقيقة هي الهواتف الذكية هي أجهزة الكمبيوتر المصغرة في حد ذاتها، ويمكن أن تصبح تماما المصابة مع جميع أنواع البرمجيات الخبيثة. وقال تقرير من مختبرات كاسبيرسكي 98 في المائة من البرمجيات الخبيثة المحمول يستهدف الآن نظام التشغيل أندرويد، الهاتف الروبوت ذلك مما لا شك فيه يصبح واحدا من الأهداف الرئيسية للفيروس مكتب التحقيقات الفدرالي. 
وقرص الروبوت يمكن للهجوم من قبل الفيروس كما تستخدم العديد من المستخدمين هذا الجهاز مصغرة لتصفح الإنترنت أو تلعب لعبة.

يعمل الفدية بنفس الطريقة كما هو الحال في أجهزة الكمبيوتر. ومن أقفال الجهاز ويمنعك من القيام بأي شيء على هاتفك المحمول / قرص بمجرد تحميلها. مرة واحدة كان يعمل، سوف تحصل على تحذير كبير من مكتب التحقيقات الفيدرالي أو غيرها من وكالات إنفاذ القانون مثل الشرطة الاسترالية الاتحادية ، شرطة العاصمة ، وزارة العدل الأمريكية أو PCUU قائلا أن: "انتباه! وقد تم حظر هاتفك أو جهازك حتى لأسباب تتعلق بالسلامة ". من رسالة وهمية، وتتهمها فعلت مستخدمي الكمبيوتر شيء غير قانوني، مثل تحميل أو توزيع مواد حقوق الطبع والنشر، وعرض المواد الإباحية أو توزيع البريد المزعج ثم يطالب بغرامة من 100 $ إلى 500 $ عن طريق Mونييپاك أو إئتمانية غضون 48 ساعة من أجل تصحيح هذا انتهاك. تستقر حتى صفحة كاملة ويعطيك فقط مربع لتمكنك من إدخال رمز Mونييپاك وإلغاء قفل الجهاز. مما لا شك فيه أن لا أحد يريد أن يأخذ لخطر القبض عليهم من قبل الشرطة، ولكن دفع الغرامة ليس خيارا للخروج من هذا FBI يحذر التي تراها على الهاتف لأن هذه ليست رسالة حقيقية. بدلا من ذلك، هو خدعة صممه مجرمي الإنترنت الذين يحاولون خداعك وخداع أموالك. فيروس مكتب التحقيقات الفدرالي على أجهزة الهاتف ليست سهلة لإزالة لأنها لن تسمح لك ترك صفحة مقفل أو حتى أنها يمكن أن منع لكم من إيقاف الهاتف / قرص. في كل مرة كنت في السلطة على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، ومكتب التحقيقات الفدرالي فيروس يأتي على الفور.



عادة المحتالين يستخدمون خدعة العريقة أقول لك أنك بحاجة إلى تثبيت برنامج خاص "لاعب فيديو" التطبيق، ومن ثم عرضه للتحميل. إذا قمت بتحميل التطبيق الخبيثة، وسيتم تركيب مكتب التحقيقات الفدرالي احتيال فيروس فورا على جهازك. كما يمكنك الحصول على فيروس مكتب التحقيقات الفدرالي على الهاتف / قرص بعد النقر على وصلات خبيثة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تستخدم قراصنة حساب البريد الإلكتروني للخطر لإرسال رسالة البريد الإلكتروني وضعت خصيصا مع مرفق اپك. ل(حزمة التطبيق الروبوت) على الجميع في قائمة الاتصال الضحية، من أجل توزيع فيروس مكتب التحقيقات الفدرالي على شبكة الإنترنت. 
  1. مكتب التحقيقات الفدرالي الفيروسات الاحتجاز والهاتف / الروبوت اللوحي لقطة:

الخطر المحتمل الذي يسببه هذا الغش:

وسوف السيطرة على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي بسرعة حالما يتم تحميلها.
وسوف نتظاهر نفسها على انها تحذير شرعي .
انها لن تسمح لك بتغيير الهاتف إعداداتك / قرص أو فتح Google Play لتحميل برنامج الحماية من الفيروسات.
انها لن تسمح لك بي السلطة عمى الهاتف / قرص أو القيام بأي شيء آخر ما عدا لإدخال الطلب Moneypak التعليمات البرمجية.
أنه قد يؤدي إلى تلف البيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام أندرويد.



أشياء هامة لديك لمعرفة ما إذا كان هاتف أندرويد الخاص / قرص، قد محظور:

1. مكتب التحقيقات الفدرالي الفيروس يمكن أن تهاجم الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تستخدم مع نظام X الروبوت أو نظام التشغيل Mac OS. 
2. لا تدفع أي شيء أو تقديم معلومات شخصية لهذه خدعة، انها لن تساعد قفل من تحذير مكتب التحقيقات الفدرالي الفيروس وهمية ولكن مجرد إضاعة المال الخاص بك. 
3. في الوقت الراهن لا APP غير قادرة على الكشف عن أو إزالة هذه البرامج الضارة، حتى لمنع الفيروس من مهاجمة جهاز الكمبيوتر مرة أخرى.



ضحايا مكتب التحقيقات الفدرالي Moneypak الفيروسات الغش.

على الرغم من أن هذه الصفحة فيروس يبدو أن تكون مشروعة، هو 100٪ وهمية. حتى أنه يستخدم مراقبة كاميرا ويب لجعل المستخدمين الذعر وجعلها لدفع فدية خطأ. في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الكاميرا قد تتحول تلقائيا. وهذا ما يجعلك في التفكير قد اتخذت صورتك وإرسالها إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي، أو مكتب التحقيقات الفيدرالي الآن يراقب ما تقومون به. والتحذير وهمية قفل جهازك إلى الأبد، ومنع لكم من القيام بأي شيء. وكما ذكر أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يعمل هذا احتيال لخداع المستخدمين الأبرياء. انه لامر جيد في استخدام التكتيك تخويف لاستخراج الأموال من الضحايا. وبالتالي، يجب على المستخدمين تخلص من مكتب التحقيقات الفدرالي الفيروسات من هاتف يعمل بنظام Android في أقرب وقت ممكن.


دليل إزالة خطوة بخطوة على الروبوت الهاتف / اللوحي.

1. إعادة تشغيل الهاتف أو الجهاز اللوحي إلى الوضع الآمن Safe mode .

ملاحظة: "الوضع الآمن" على الهاتف / قرص يبدأ من دون تحميل أي طرف ثالث إضافات والأجهزة المختلفة طرقا مختلفة للوصول إلى الوضع الآمن.

على سبيل المثال:
للحصول على علامة سامسونج غالاكسي أو سامسونج ملاحظة: السلطة تشغيله، ومن ثم السلطة عليه. أثناء بدء التشغيل وعند ظهور شاشة سامسونج الشعار، اضغط مع الاستمرار على مفتاح خفض مستوى الصوت حتى تتمكن من رؤية وضع الكتابة آمنة تحت الشاشة في الزاوية اليسرى من الشاشة.

لسامسونج غالاكسي (S6 S5 S4: 1. (Volum Down زر خفظ الصوت و تشغيل. والاستفادة بشكل متكرر على زر لينة ل "القائمة".

لسامسونج غالاكسي S3 وغيره: 1. Turn Off. 2 . تشغيل، ثم اضغط على زر خفض الصوت (غالاكسي S3 وغيرها)، رفع الصوت (HTC واحد وغيرها)، أو خفض مستوى الصوت ورفع الصوت معا (مختلف أجهزة موتورولا) عندما يظهر شعار البائع.

إذا كنت قد تمكنت من تحديد الوضع الآمن، سترى النص "الوضع الآمن" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة.



  • تمة توجه الى إعدادات الجهاز و قم بحدف أي برنامج مشكوك فيه
لاتنسى متابعتي على Facebook

Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment