إن Google Pixels and Pixel XL يكون من الصعب أن تعمل له ROOT#


عدلت جوجل رمز مصدر النواة الروبوت، والتي ينبغي أن يكون من الصعب للمطورين للسماح الجذر على العلامة التجارية للهاتف القادمة، بكسل وبكسل XL.

الهيكل الجديد للأقسام الروبوت التي سيتم استخدامها في المستقبل جوجل بكسل وبكسل XL يمكن أن تجعل الجذر من الصعب أو المستحيل في البداية. وهو في أي حال الانتهاء من الموقع المعروف جدا XDA-المطورين، وفقا لتحليلات Dees_Troy على شفرة المصدر أندرويد 7.0 نوغة الأساسية.


كيفية العمل جذر الخطمي قبل؟

لفهم وتحليل XDA، يجب أن نفهم أولا كيف يمكن للمستخدمين الآن المشجع الهاتف. في الأصل، تم أجهزة الروبوت الحصول على حق الوصول إلى جذر عن طريق تغيير نظام التقسيم.

منذ وصول الروبوت 6.0 الخطمي وتحسين أمن الروبوت (لأن الجذر يستند دائما على ثغرة أمنية)، والهاتف هو قادرة على التحقق من سلامة تقسيم النظام، الذي كان له تأثير في منع أساليب الجذر التقليدي . للتحقق من ذلك، يستخدم الهاتف طريقة DM-حقيقة التي تنفذ عملية حسابية باستخدام البيانات قسم النظام. إذا كانت التغييرات التقسيم، ونتيجة للتغييرات الحساب وDM-صدق بالكشف عن الفساد.

ربما لا تزال بدأ بعض الهواتف على الرغم من الكشف عن الفساد (في هذه الحالة سوف تظهر رسالة في كل مرة على الهاتف)، ولكن يتطلب الروبوت 7.0 نوغة الآن الشركات المصنعة لإجبار إعادة تشغيل الجهاز بحيث تلف القسم.

الجذر systemless لانقاذ

لا تفسد تقسيم النظام، وبالتالي يمكن الكشف عنها بواسطة dm-verity، وقد وضعت المطور الشهير Chainfire طريقة تسمى "الجذر systemless" (التي لا تؤثر على النظام). هذا الأسلوب الجديد يعمل عن طريق تعديل التقسيم رامديسك لجذر يمكن تحميله من البداية، دون لمس قسم النظام. كما يسمح هذا الأسلوب، حيثما كان ذلك ممكنا، تعطيل إعادة التشغيل القسري بعد الكشف عن DM-حقيقة وتعطيل DM-حقيقة نفسها.

لقد تغير جوجل قسم النظام

ولكن بعد ذلك، Dees_Troy، مطور TWRP لمن لديه فكرة استخدام نظام التحديث الجديد لتشغيل مزدوج، اكتشف العديد من التغييرات المشبوهة في التعليمات البرمجية المصدر من نواة الروبوت. ويوضح أن تقسيم أساسا نظام يشمل الآن قبل ما كان يعرف أقسام RAMDISK والنظام. وبعبارة أخرى، تغيير القسم رامديسك الآن العودة إلى تغيير القسم النظام الذي سيتم تميزت DM-حقيقة.

طريقة واحدة للتحايل؟

كمحاولة للتغلب مرة أخرى على أمن الروبوت، Dees_Troy افترض تعديل النواة على الهاتف لتعطيل DM-حقيقة. هذا التغيير، ومع ذلك، قد يجعل من المستحيل لتثبيت OTA التحديث. نتوقع الآن إطلاق تطبيق Google بكسل بكسل XL ولمجتمع المطورين يبدأ العمل. ولكن يجب أن بدايات الهاتفين جوجل على الساحة XDA يكون أكثر تعقيدا مما كانت عليه في السنوات السابقة.


مصدر {Bloggsmedge} - 



Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment