جوجل بكسل Launcher الآن متاح للXIAOMI الهواتف الذكية

الأخبار جيدة لمستخدمي الهاتف XIAOMI. جوجل بكسل قاذفة هو متاح الآن للتحميل على جميع الهواتف XIAOMI.

ويطلق على الهواتف الذكية أحدث من جوجل بكسل وبكسل XL. تم إنشاء جوجل بكسل قاذفة خصيصا لهم. في البداية بدا ان Launcher تكون متاحة لهذه الأجهزة معينة فقط، ولكنها لم تحقق جوجل انها متوفرة خارج بكسل وبكسل XL. أصحاب الهواتف XIAOMI الآن الحصول على بكسل قاذفة جوجل أيضا.

جوجل بكسل Launcher


جوجل بكسل قاذفة هو التطبيق قاذفة بالعضو الجديد التي تأتي مثبتة مسبقا في أحدث الهواتف الذكية جوجل، وبكسل وبكسل XL. للهواتف الذكية الروبوت الأخرى، مثل XIAOMI، وقاذفة متاح للتحميل في متجر Google Play.

مع بكسل قاذفة جوجل، توفر Google معلومات فردية مع انتقاد بسيط. فهو يوفر لك سهولة الوصول إلى بحث Google عن طريق وضع اختصار على الشاشة سيصدره المنزل. قاذفة يسمح لك التمرير إلى أعلى من أسفل شاشة الهاتف الخاص بك للوصول إلى جميع التطبيقات الخاصة بك، نظمت من الألف إلى الياء. يتم جلب اقتراحات لتطبيقات إلى أعلى قائمة على أساس التطبيق الذي كنت تبحث عنه. هناك خيار إلى الضغط لفترة طويلة على تطبيقات لنقل الحق حيث كنت في حاجة للذهاب. يمكنك أيضا حرك الاختصارات من الشاشة الرئيسية عن طريق الضغط طويلة عليها.

XIAOMI - الشركة والمنتجا
XIAOMI هي شركة الشباب الذي أطلق في الصين في عام 2010. وقد نمت بشكل كبير منذ إطلاقها، وهو الآن أكبر شركة لتصنيع الرابع من الهواتف الذكية في العالم. ومن غير المعروف نسبيا في أمريكا الشمالية، ولكن تحظى بشعبية على نطاق واسع في آسيا، وأخذت في التوسع بشكل مطرد في أجزاء أخرى من العالم، بما في ذلك البرازيل وإندونيسيا وجنوب أفريقيا.

وعلى الرغم من وجود غالبية المستهلكين في آسيا فقط، XIAOMI مستعدة وقادرة على إعطاء سامسونغ وأبل لخوض انتخابات أموالهم في صناعة الهواتف الذكية. وقد أفيد أن XIAOMI باعت أكثر من 60 مليون هاتف ذكي في عام 2014 وحده.

XIAOMI لديها أكثر من ثمانية آلاف موظف، وتوسعت في أسواق ما وراء الهواتف الذكية. وتشمل منتجاتها الأخرى:
  1. تطبيقات الموبايل
  2. سماعات الرأس
  3. بتتبع اللياقة البدنية
  4. أجهزة الكمبيوتر المحمولة
  5. تلفزيونات
  6. أجهزة لوحية

المنتجات المنزلية الذكية مثل أجهزة مراقبة ضغط الدم، وأجهزة تنقية الهواء، والمقاييس الذكية، وأجهزة تنقية المياه، المواقد الأرز والفراغات الروبوتية
ما زالت الهواتف الذكية المنتج الرئيسي لXIAOMI. وأطلق سراح أول هاتف ذكي، وXIAOMI مي 1 في شهر أغسطس من عام 2011. وتقوم الشركة بتصميم وتطوير جميع منتجاتها الخاصة، ولكن كانت هناك أوجه شبه بين الشركات الذكي بارزة أخرى مثل أبل وسامسونج.
وكانت أغسطس 2012 عندما أعلن XIAOMI هواتفهم الذكية الثاني، XIAOMI مي 2. وذكرت الشركة أنها باعت أكثر من 10 مليون مي 2 الهواتف الذكية خلال الأشهر الأحد عشر الأولى.
وكان إطلاق أحدث وRedmi 4A، الذي صدر في نوفمبر تشرين الثاني عام 2016. وشهر واحد فقط كان قبل الافراج عن 5S مي، التي يقال أن الهاتف الأقوى حتى الآن من الشركة تبلغ من العمر ست سنوات. من تجارة التجزئة لحوالي 300 $ في الصين.
وتشمل السابقة XIAOMI الهواتف الذكية:
  • مي 5، الذي صدر مارس 2016
  • Redmi ملاحظة 4 تصل الى السوق في أغسطس 2016
  • Redmi ملاحظة 3، قدم ديسمبر 2015
  • ميل ماكس، أصدرت يوليو 2016
XIAOMI ليست قصيرة على التصميم، رؤية أو الإنتاجية. إنه كامل من العقول المبدعة، والأفراد يعملون بجد، ومديري عاطفي ولاء العملاء.
XIAOMI وقد شارك في تأسيسه من قبل ثمانية شركاء في أبريل 2010. وكان متوسط ​​عمر من مؤسسي في الوقت 45 عاما، وبينهما كان ثروة من المعرفة المتعلقة في عالم الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. كانوا من قدامى المحاربين مع الخبرات المشتركة في الشركات الضخمة مثل جوجل ومايكروسوفت وموتورولا.
مؤسسي يعتقد أن الأجهزة التي كانت متداولة في الأسواق في الوقت فشلت في تطوير أي شيء تلبي احتياجات المستهلكين الصينيين. رأوا الفرصة واستولى عليها.
الرئيس التنفيذي الحالي (واحد من المؤسسين الأصليين) هو لى يونيو. ووفقا لمجلة فوربس لى هو الثالث والعشرين أغنى شخص في الصين.
ومقرها في بكين، والغالبية العظمى من موظفي الشركة سيصدره العمل في الصين والهند وماليزيا وسنغافورة.
في خطوة رئيسية التي أثارت إعجاب العالم للهواتف الذكية، وظفت XIAOMI هوغو بارا من جوجل في أغسطس 2013. في Google، كان بارا نائب رئيس إدارة المنتجات في منصة أندرويد. دوره في XIAOMI هو نائب الرئيس، كلف على وجه التحديد مع التوسع العالمي.
توسيع XIAOMI أول من الصين إلى الهند في يوليو 2014. وقد دخل من خلال flipkart.com، الذي هو موقع للتسوق عبر الإنترنت في الهند. فهي تتشابه إلى amazon.com في أمريكا الشمالية.
XIAOMI - استراتيجيات التسويق
عندما يتعلق الأمر الى بيع هواتفهم الذكية، يستخدم XIAOMI استراتيجية التسويق تماما على عكس الشركات الهواتف الذكية الأخرى. XIAOMI ليس لديها أي مخازن الفعلية. انها تبيع حصريا على الانترنت.
XIAOMI تدير للحفاظ على أسعارها معقولة للمستهلكين، في حين لا المساومة على جودة المنتج. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ليو يونغ تسعر هواتفهم الذكية تقريبا بسعر التكلفة. وتستخدم الشركة منتجات أخرى مثل التطبيقات، وأشرطة الفيديو على الانترنت، ملحقات الهاتف ومنتجات المنزل الذكي للتعويض على الربح.
لمزيد من خفض النفقات العامة، XIAOMI لا تستخدم أي أساليب التسويق التقليدية مثل الإعلانات التجارية، والبقع وسائل الإعلام أو الإعلانات المطبوعة. الشركة تعتمد أساسا على وسائل الاعلام الاجتماعية وكلمة من فمه، للإعلان عن منتجاتها.ويبدو أن تتقن هذا شكل من أشكال الدعاية منذ شركتهم هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم في ست سنوات فقط من العمر.
كما تحافظ XIAOMI من احكام قبضتهم على أسهمها. من خلال التحكم هذا، فهي قادرة على وضع أوامر كتلة أرخص بناء على طلب المستهلكين. وهي معروفة وجود مبيعات فلاش التوفر المحدود لضمان الطلب أبدا يفوق العرض. تساعد مبيعات فلاش أيضا مواصلة تعزيز المنتج. مفتون المستهلكين باستمرار من قبل ما هو محدود، وبالتالي لا متاحة للجميع.
مفتاح آخر لنجاح XIAOMI هو أنهم يستمعون ودمج ردود الفعل من عملائها. يطلبون المستهلكين المخلصين لاختبار المنتجات القادمة وميزات جديدة، مما يساعد على بناء مجتمع كبير على الشبكة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة ليو يونغ أنه سبق لي الفرصة للعمل مع الشركات الكبرى نوكيا وموتورولا. عندما أشار إلى أوجه القصور في منتجاتها أو الاقتراحات التي قدمت من أجل إدخال تحسينات، وقال انه اعترف للمدخلات، ولكن تم تجاهل أفكاره في نهاية المطاف. ولذلك، قرر أنه مع شركته، وقال انه الاستماع إلى العملاء والنظر بجدية في كافة الملاحظات والاقتراحات.
مديري Xiaomi`s قضاء ساعات في البحث أسبوعيا من خلال أدوات والشركة سيصدره مستخدمين `والمنتديات لمعرفة ما الزبائن يتحدثون عنه. يقال للمنتدى أربعين مليون المستخدمين. إذا مديري يرى اقتراحا لديه إمكانية، وإحالته للمهندسين على الفور. يمكن اقتراحات المستهلك تتحول من الأفكار البسيطة لمنتجات أو القرص على المنتجات في غضون فترة قصيرة من الزمن.
الاستماع والاستجابة للعملاء يبني مستوى من الثقة مع XIAOMI. الزبائن يشعرون بقيمة وأهمية عندما اعترف ملاحظاتهم والعمل على أساسها.
قلب XIAOMI
XIAOMI لا تنظر إلى نفسها على أنها شركة الأجهزة، على الرغم من الملايين في الأرباح يجعل من منتجاتها. في حين أن أبل تركز أعمالها على الحصول على المستهلكين لشراء منتجاتها، ويعتقد XIAOMI هم أكثر مثل غوغل.
وقال هيو بارا، 'ونحن على company` الإنترنت.
واقفا في وسط XIAOMI كونها "شركة الإنترنت" هو MIUI لها. MIUI الوقوف لمي واجهة المستخدم وهو واضح "أنا أنت أنا". بل هو "الأوراق المالية وما بعد البيع الثابتة للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي على أساس نظام التشغيل جوجل أندرويد". (Wikipedia.org)
جميع الهواتف الذكية XIAOMI تأتي مع MIUI تثبيت تماما. وهذا يشمل تطبيقات مختلفة والعديد من الميزات التي هي خاصة إلى الهواتف الذكية.
وبصرف النظر عن جلب على المنتجات الخاصة بهم، وعرضت XIAOMI أيضا لMIUI لاستخدامها على أجهزة الهواتف الذكية الأخرى بما في ذلك سامسونج وسوني وشركة نيكزس.
في فبراير من عام 2016، ادعى XIAOMI أن MIUI ROM كان أكثر من 170،000،000 المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
تقدم MIUI أشياء كثيرة للمستهلكين. أنه يحتوي على متجر التطبيقات، فضلا عن تخزين سحابة. فإنه يمكن مزامنة مع منتجات XIAOMI أخرى. له الصور والبريد والموسيقى. للمستخدمين في الصين، لديها وعي المكان وتقدم ركوب-استدعاء مماثل لاوبر. كما يمكن للمستخدمين شراء قطار أو فيلم تذاكر ويمكن حجز المواعيد الطبية.
XIAOMI لديها العديد من الأجهزة الأخرى MIUI استنادا إلى جانب الهواتف الذكية. وتشمل هذه:
  • MiWiFi، موجه الشبكة
  • مي التلفزيون، أعلنت لأول مرة في عام 2013
  • MiBox، الذي هو عبارة عن مجموعة مربع لأجهزة التلفزيون التي توفر الأفلام والتلفزيون العروض ولا يتطلب الاشتراك
  • MiCloud، خدمة التخزين السحابية
  • MiTalk، خدمة الرسائل
  • البنك MiPower، بطارية خارجية
  • مي الفرقة، تعقب اللياقة البدنية ومراقبة النوم
  • مي النقل الشخصية، والتي تشمل الدراجات الكهربائية والدراجات البخارية
وقد MIUI انتقادات لكونها مشابهة جدا لApple`s دائرة الرقابة الداخلية وSamsung`s تضاهى.

هو MIUI متوافق مع جوجل بكسل قاذفة


قد يتساءل البعض إذا كان بكسل قاذفة جوجل متوافق مع MIUI على الهواتف الذكية XIAOMI.

في الماضي لم تكن خدمات جوجل اللعب المتاحة على الهواتف الذكية MIUI بالطاقة. ومن المقرر أن الخلافات بين جوجل والحكومة الصينية، التي تركت الوصول إلى معظم خدمات Google سدت للمستخدمين في الصين هذا. ومع ذلك، فقد زيارتها أجهزة MIUI خارج الصين خدمات Google.

تم تطوير إصدار بكسل قاذفة جوجل أن فقط أصبحت متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية XIAOMI للجهاز مع MIUI.

مستقبل XIAOMI

ليس هناك شك في أن XIAOMI هي شركة النجاح. متزايد من القطاع الخاص الصغيرة بدء لشركة الضخمة التي تتوسع باستمرار أمر مثير للإعجاب. في عام 2015، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تقنية مراجعة المدرجة XIAOMI في عدد 2 على قائمة 50 اذكى الشركات.

وقد بنيت XIAOMI ولاء التالية، وخاصة في السوق الصينية. انها تأمل في تكرار نجاح كان في الصين في مناطق أخرى من العالم.

يجب أن تركز XIAOMI باستمرار على المستقبل. التنافس على الهاتف الذكي والمنتجات ذات الصلة مرتفعة، خصوصا مع العملاقين، وأبل وسامسونج.

Xiaomi`s شعبية يرتفع بسرعة في الهند. الهدف الكبير المقبل هو البرازيل.

وقد أعربت XIAOMI مصلحة في شن الولايات المتحدة، على الرغم من انه لا توجد خطط للقيام بذلك في المستقبل القريب.وقال هيو بارا أنه عندما جعل هذه الخطوة هناك، وسوف يكون التقدم بطيئا. XIAOMI يواجه أكثر بكثير من المنافسة في السوق الأمريكي مما يفعل في الصين والهند والبرازيل. يفعلونه حاليا بيع بتتبع لياقتهم البدنية في الولايات المتحدة من خلال متجر التجارة الإلكترونية.

دخول أسواق جديدة هو المفتاح لاستمرار نجاح XIAOMI. والشركة لديها ولاء التالية، ولكن سيكون هناك دائما المزيد من الشركات الخروج من شأنها أن توفر مختلف المنتجات وأفضل الأسعار. يواجه XIAOMI بالفعل تهديدات من هواوي وفيفو في بعض الأسواق.

هناك سيصدره منطقة واحدة حيث XIAOMI ما زال يؤدي وهذا هو "المنزل الذكي" في السوق. وتعمل الشركة حاليا على تطوير نظام بيئي الأجهزة المتصلة التي تشمل أجهزة التلفاز، وأجهزة التوجيه اللاسلكية وأجهزة تنقية الهواء. انهم يريدون جعل "المنزل الذكي" حقيقة واقعة لمستهلكيها.

والفكرة هي أن يكون هواتفهم الذكية وMIUI والمنتجات المركزية تقديم نظام متكامل حيث لا يكون للناس لمواجهة الارتباك عند محاولة الاتصال منتجاتها المختلفة في المنزل. وهذا النظام يسمح كل شيء للاتصال منصة واحدة بسهولة.

شركة لمشاهدة

مع جوجل بكسل قاذفة متاحة الآن على الهواتف الذكية XIAOMI، يتوقع المرء أن أكثر ستقدم في المستقبل القريب. مع هذا التطور الأخير، جنبا إلى جنب مع التوسع المستمر والنمو، فمن الواضح XIAOMI الآن الخروج من السوق في أي وقت قريب.

قد غزا XIAOMI معظم آسيا وعلى استعداد لنشر جناحيه أبعد من ذلك. كما يتسلل إلى أجزاء أخرى من العالم، وهي شركة إلى الاهتمام. لقد اختراع التسويق على الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية، وتمكنت من الحفاظ على ما يلي مخصص مع مرور الوقت.

الخطوة التالية هي "المنزل الذكي"، وهو أمر كثير سيراقب ل.


Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment