#ROOT الروبوت وJailbreak اي فون: ما هي الاختلافات؟

في كثير من الأحيان مقارنة مع الجذر على الهروب من السجن الروبوت فون. ما هي الاختلافات؟ ما هي الإمكانيات التي توفرها النظامين بعد التعديل؟ إذا وهلة الأولى، قد يبدو كل من التلاعب مماثل، هناك بالفعل اختلافات كبيرة: لا يمكنك اJailbreak Iphone أو Root Android ودائرة الرقابة الداخلية. تحليل نقاط واحدا تلو الآخر.



إذا وهلة الأولى، قد يبدو كل من التلاعب مماثل، هناك بالفعل اختلافات كبيرة: لا يمكنك الهروب من السجن أو الروبوت الأصيل فون ودائرة الرقابة الداخلية. تحليل نقاط واحدا تلو الآخر.

الهروب من السجن (Jailbreak) دائرة الرقابة الداخلية

بعض مستخدمي iPhone الهروب من السجن هواتفهم الذكية يفضلون فقط بعد الشراء، وهذا يسمح لهم لتنفيذ عمليات ومهام مستحيلة من حيث المبدأ على اي فون غير فون. والمبدأ هو في الواقع بسيط جدا: إننا فجرنا البرنامج اللجام وضعت من قبل شركة آبل على جميع أجهزة تشغيل دائرة الرقابة الداخلية.
الهروب من السجن اي فون، ويستخدم نواة مخصصة لمنح حق الوصول إلى جذر النظام. مرة واحدة دائرة الرقابة الداخلية القيود منها، يمكن للمستخدمين تحميل التطبيقات من مصادر خارجية إلى المتجر، وتثبيت موضوعات أو الملحقات التي تسمح أبل من حيث المبدأ لا. لا يتأثر جهاز فون في هذا الطريق لا يزال يمكن الوصول اي تيونز وتشغيلها. في الواقع، الهروب من السجن لتثبيت واستخدام تطبيقات أن أبل لم تسمح. جذر الروبوت مختلف تماما، في الواقع، على حد سواء الإجراءات لا تضاهى، وهنا لماذا.

جذور (ROOT) الروبوت

نظام تشغيل أبل مفتوح المصدر، وهو ما يعني أن شفرة المصدر النظام ليس العام. الروبوت مفتوحة له، فمن الممكن للمطورين لبرنامج آخر من تطبيقات الطرف الثالث.
الروبوت يسمح أصلا تثبيت تطبيقات "من مصادر غير معروفة"، والمواضيع وغيرها من التغييرات، حتى من بطاقة SD أو الذاكرة الداخلية للجهاز. في الواقع، كل ما في الهروب من السجن يسمح لك أن يكون موجودا على الروبوت. ما هو أصل الروبوت بالضبط؟ وهو يوفر إمكانية الوصول ليس فقط إلى نظام الجذر، ولكن أيضا لتجاوز القيود المفروضة من قبل الشركة المصنعة للهاتف الذكي فرض (واجهة، والتطبيقات، وما إلى ذلك). وقد أصبح هذا ممكنا من قبل طبيعة نظام الروبوت، بناء على نواة لينكس والذي يسمح نظريا الوصول الكامل إلى الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. على الروبوت، والجذر وبالتالي تمكنك من الوصول إلى النظام بأكمله. يمكنك استبدال تماما حتى مع آخر وضعت من قبل طرف ثالث. وتسمى هذه النظم البديلة الجمارك ROM. لتلخيص، مع نواة مخصصة، يمكنك تدوير التطبيقات الخارجية على دائرة الرقابة الداخلية، ولكن يمكنك الذهاب لتغيير تردد المعالج على الروبوت. فرق كبير، أليس كذلك؟ يمكن أن الروبوت الجذور للمستخدمين الوصول إلى الذاكرة الداخلية للجهاز، على عكس دائرة الرقابة الداخلية. بعد إجراء الجذر، يتم تنشيط حقوق المستخدم السوبر، فمن الممكن أن تقرر منح حق الوصول إلى بعض التطبيقات. ويتم إجراء الجذر عادة عن طريق استغلال ثغرة أمنية في النظام الأصلي. بشكل عام، تشجع جوجل الجذر (العديد من الأجهزة تأتي مع الإقلاع مقفلة، مما يجعل من الأسهل الداخلي)، لكنه يحذر من الأضرار المحتملة بسبب المناولة. التفاح على العكس من ذلك على الاطلاق ضد الهروب من السجن ويريد الحفاظ على تضييق الخناق على كافة التطبيقات الموزعة على المتجر.

  • الروبوت (Android) الجذرRoot  مقابل دائرة الرقابة الداخلية الهروب من السجن(Jailbreak) : ملخص

الفرق هو تماما مثل في المصفوفة. الهروب من السجن هو القليل من مورفيوس، التي يمكن أن تغير قواعد النظام لتجنب لهم، ولكن يجب أن لا تزال تجعل القيام به.الجذر هو بدلا الجدد، فإنه يمكن تغيير قواعد ولكن أيضا إزالتها تماما. دون الخوض في التفاصيل التقنية للغاية، فمن كل شيء تقريبا. الفرق بين الهروب من السجن والجذر على الروبوت، تفهمون، هي مسألة فرص للمستخدم. هل تعتقد أن الهروب من السجن ما يكفي من التمتع الكامل هواتفهم الذكية؟
Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment