بعض وحدات سامسونج غالاكسي S7 المتعثرين لقرار Full HD بعد التحديث نوغة


سامسونج تعمل لفترة طويلة ل تقديم الروبوت نوغة لأفضل هاتف لها حاليا في السوق.
في برنامج بيتا استمر لبعض الوقت، حتى سامسونج أخيرا قررت وضع حد لها ، منذ أحدث نظام تشغيل الروبوت هو بعد طول انتظار الماضي إطلاق رسميا على غالاكسي S7 و غالاكسي S7 الحافة .
كان واحدا من أفضل الميزات المقدمة في المجرة S7 / S7 حافة (Edge) القدرة على خفض دقة الشاشة الهاتف ل كامل 1080 1920 بكسل من أجل إنقاذ جذري البطارية وتعزيز الأداء. الهاتف الرياضية حاليا عرض 2K 1440 2560 بكسل.
أكثر بكسل يعني المزيد من الضغط على وحدة المعالجة المركزية / الجرافيك والمزيد من الطاقة المستهلكة - بالتالي أكبر بطارية استنزاف الطاقة.
وأبقت التحديث نوغة للأسرة S7 هذه الميزة سليمة. ولكن بعد التحديث، والهاتف قد حدد قرار Full HD كإعداد افتراضي. Sammobile التقارير التي تفيد بأن هذا حدث مع واحد من الأجهزة الخاصة بهم بعد انتهاء التحديث تركيب (فعلوا تثبيت يدوي).
هذه ليست علة، فكورسي. انها سمة من سمات :) أنت قد لا تلاحظ حتى أن العرض قد انخفض في القرار، لأنه حتى عرض عالية الدقة والوضوح المذهل. وإلى أن نكون صادقين وحشية، دقة أعلى وأعلى تقتل فقط على أداء الجهاز، وذلك بفضل زيادة الحمل على GPU . ما وراء 2K، أي زيادة أكثر في قرار قد لا يكون ملحوظا. وربما كان ذلك أحد الأسباب أبل ابقائها ذكية عن طريق التمسك دقة منخفضة HD / FHD لأجهزة iPhone سكونه.
لا شك رباعية HD لديه تجربة المشاهدة مختلفة تماما عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الأفلام أو الألعاب. حتى إذا كنت لا تريد سامسونج الجهاز الرئيسي ليتصرف وكأنه في منتصف حارس ، يمكنك دائما زيادة القرار إلى رباعية HD عن طريق الذهاب داخل العرض إعدادات >> القائمة.
Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment