تحميل تعريفات Samsung Galaxy USB Drivers (Galaxy S7, S6, S5, Note 7, Note 5, Note 4)


إذا قمت بالبحث في الانترنت والنقر على هذه المادة، فمن المؤكد أنك تعبت من البحث عن برامج تشغيل USB مختلفة لتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن في النهاية توصيل الهاتف سامسونج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وفعلا نقل الملفات والصور والصوت والوثائق من هذين الجهازين.

وربما هذا ما حدث لك مرة واحدة على الأقل. يمكنك شراء أحدث هاتف سامسونج، العودة إلى ديارهم، خدمة Unbox، وبعد ذلك يمكنك توصيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB المرفق لنقل الملفات والبيانات من الكمبيوتر إلى الهاتف. بمجرد توصيل الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويبدأ شحن الهاتف، ولكن هذا هو كل شيء. يظهر الكمبيوتر أي علامة على أي جهاز سامسونج. لا توجد خيارات لنقل الملفات منذ الكمبيوتر لا يتعرف على الهاتف على الإطلاق.

يحدث هذا بسبب عدم وجود برامج تشغيل USB. إذا كان هذا هو أول هاتف سامسونج التي تمتلكها، جهاز الكمبيوتر الخاص بك ربما ليس لديها برامج تشغيل USB المطلوبة، لذلك تحتاج إلى تثبيتها. هناك العديد من مصادر تحميل على شبكة الإنترنت، لكنها غالبا ما تكون معقدة للغاية. أدناه، يمكنك العثور على وصلة تنزيل لبرامج التشغيل سامسونج العالمية.

برامج التشغيل التي يمكنك تحميل ما دون مستوى الدعم جميع هواتف سامسونغ، وهنا عدد قليل من لذكرها.

  1. Galaxy Note 7
  2. Galaxy S7
  3. Galaxy S7 Edge
  4. Galaxy Note 5
  5. Galaxy S6
  6. Galaxy S6 Edge
  7. Galaxy J7
  8. Galaxy J5
  9. Galaxy A8
  10. Galaxy A7
  11. Galaxy A5
  12. Galaxy A3
  13. Galaxy Note 4
  14. Galaxy S5
  15. Galaxy S4
  16. Galaxy S3

تحميل سامسونج غالاكسي السائقين USB
  • تحميل Samsung USB السائقين PC
تحميل  Download | Samsung_USB_Drivers.zip

من وصلة التحميل فوق تحصل على أرشيف. استخراج الأرشيف في الحصول على ملف EXE القابل للتتبيت. كل ما عليك القيام به هو تثبيت الملف والانتهاء. سوف تكون قادرا على توصيل الهاتف بالكمبيوتر ونقل الملفات و كل متطلابات بينهما في ذلك الوقت.

Teamgsmedge
Teamgsmedge

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

No comments:

Post a Comment