كيفية فتح bootloader لجهاز OnePlus 3

OnePlus 3 Unlcok Bootloader

ليس هناك شك ون بلس كان 3 الهاتف الذكي أكثر من المدهش أننا شهدنا في العام الماضي. وكان هذا الهاتف flasgship العديد من أخذ نفسا المواصفات والميزات التي جعلت العديد من المستخدمين الروبوت بالجنون. بعض من الذي يضم 5.5 بوصة البصري AMOLED لمس بالسعة، 64 جيجابايت ذاكرة داخلية، 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كوالكوم MSM8996 أنف العجل 820 معالج رباعي النواة، بين لى ايون 3000 ماه البطارية، 16 ميغابيكسل الابتدائية وكاميرا 8 ميجابيكسل الجبهة. وجاء ذلك مع في بناء الروبوت 6.0.1 الخطمي نظام التشغيل.

إذا كنت أحد المهوس الروبوت مثلي، الذي لم يكن مقنعا مع المواصفات وتريد شيئا أكثر في محاولة على هواتفهم دائما، ثم كنت تريد بالتأكيد للقضاء أو تثبيت العرف الثابتة على ذلك. ولكن قبل تأصيل أو امض أي ROM مخصص غير رسمي تحتاج إلى فتح محمل من الهاتف الذكي الخاص بك. عن طريق فتح محمل يمكنك الحصول ليس فقط الوصول إلى الجذر ولكن أيضا تثبيت برنامج مبني العرف، ومضة تعديل النظام، النواة، زيادة الذاكرة الداخلية، ومضة المستردة مخصص، ملفات .img وأكثر من ذلك بكثير.

كلما قمت بشراء هاتف ذكي جديد، لأنه يأتي مع محمل مؤمن. في الأساس تم تأمينه لأن الشركات المصنعة لجهاز معين يريد منك أن التمسك الذاتي المصممة إصدار نظام التشغيل الروبوت الخاصة بهم. وحتى إذا كنت في محاولة للعبور تلك القيود التي وضعتها الشركة المصنعة والجذر أو تثبيت العرف الثابتة دون فتح محمل الإقلاع، فإنه لن يؤدي إلا إلى نتائج غير مرغوب فيها والهواتف خربت كذلك. ومن ثم فمن الضروري دائما لفتح ال bootloader من هاتفك قبل الشروع في أي عمليات امض. اليوم في هذا دليل خطوة بخطوة سنرى كيف لفتح محمل من ون بلس 3 الهاتف الذكي. في الواقع هو الأسلوب الأكثر أبسط وأسهل وسيلة لفتح الإقلاع.


تنصل:

يجب أن يكون حاول كل الخطوات المذكورة أدناه على مسؤوليتك الخاصة. ونحن في Droidthunder.com لن تكون مسؤولة عن أي أضرار لحقت ون بلس 3 الخاص باتباع هذا الدليل. إذا كنت تفعل هذا لأول مرة وليس لديهم فكرة عن هذه الاشياء، ثم في أفضل أن تتوقف هنا. فقط للمستخدمين ذوي الخبرة الذين لديهم معرفة كاملة من هذه أحرار في المضي قدما. على الرغم من أن هناك أقل من فرص أن الجهاز سوف يحصل تلف أو خربت ما زلت نوصي بشدة لمتابعة كل الخطوات بشكل صحيح دون تنفيذ أي شيء بنفسك.

الشروط المسبقة:

وفتح ال bootloader إفراغ الضمان جهازك.

تأكد من تقيد ون بلس لا يقل عن 3 تصل إلى 60٪ وذلك للتقليل من مخاطر انقطاع بسبب عدم وجود بطارية احتياطية.

منذ في نهاية هذا الإجراء يحصل على محو كل شيء، وبالتالي فمن المستحسن أن تأخذ نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك الهاتف بأكملها والإعدادات في حالة حدوث خطأ ما.

تأكد من تمكين وضع التصحيح USB على هاتفك. 
إذا لم يكن كذلك، ثم القيام بذلك عن طريق اتباع مسار القائمة-> إعدادات> خيارات المطور -> USB التصحيح. إذا كنت لا ترى خيار المطور ثم انتقل إلى إعدادات-> حول الهاتف والاستفادة 7 مرات على عدد إنشاء. وهذا سيجعل يظهر خيار المطور في قائمة الإعدادات.



  1. كما تمكن OEM فتح ووضع تمهيد مسبق من خيارات المطور....

تثبيت برامج تشغيل USB محددة المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك لكشف بك زائد واحد 3 عند الاتصال عن طريق كابل بيانات USB. يمكنك تثبيت موضوع من الرابط أدناه يدويا:

  1. Download One Plus USB drivers for Windows.
  2. Download One Plus USB drivers for Mac.
اختياري: مؤقتا تعطيل جميع الأدوات المتعلقة بالأمن وكذلك مكافحة الفيروسات المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن أن يقطع هذه العملية.

إجراءات لإطلاق بووتلوأدر من ون بلس 3:
تحميل ملفات:
  1. Download ADB and Fastboot files.
إجراء:

الخطوة 1: تحميل وتثبيت مصرف التنمية الآسيوي وFASTBOOT الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: الآن باستخدام كابل بيانات USB الأصلي الاتصال الخاصة بك ون بلس 3 الهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر.

ملاحظة: تأكد من أن يتم تثبيت برامج تشغيل ون بلس USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3: اذهب إلى موقع C: \ ملفات البرنامج \ ADB الحد الأدنى والمجلدات FASTBOOT (حيث قمت بتثبيت بنك التنمية الآسيوي وFASTBOOT). ثم اضغط زر التحول من لوحة المفاتيح. من خلال عقد زر التحول، انقر بالزر الأيمن على مساحة فارغة. من القائمة، اختر نافذة الأمر فتح هنا الخيار. سيؤدي ذلك إلى تشغيل إطار الأوامر.


الخطوة 4: في إطار الأوامر، اكتب الأوامر التالية واضغط:
adb devices


بمجرد الضغط على مفتاح الدخول، سترى رسالة تقول "قائمة الأجهزة المتصلة" جنبا إلى جنب مع أرقام عشوائية. وهذا يؤكد أن ون بلس الخاص بك 3 والاتصال بنجاح إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملاحظة: إذا لم يكن شيء من هذا القبيل يحدث ثم إعادة تثبيت برامج تشغيل USB. إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة بعد ذلك تغيير كابل USB أو منفذ USB.

الخطوة 5: الآن اكتب الأمر التالي واضغط Enter:

adb reboot bootloader


هذا وسوف إعادة تشغيل ون بلس 3 الخاص في وضع الإقلاع كما هو مبين أدناه:


خطوة 6: ثم اكتب الأمر FASTBOOT ودخول الصحافة:
fastboot devices


وهذا الأمر يؤكد مرة أخرى على اتصال ناجح مع بعض الأرقام العشوائية.

خطوة 7: الآن لفتح نوع محمل الأمر التالي ثم اضغط مفتاح الدخول:
fastboot oem unlock


بمجرد الضغط على مفتاح الدخول، سوف تظهر الشاشة التالية على الهاتف الخاص بك:


ملاحظة: استخدام حجم أعلى وأسفل مفاتيح للملاحة ومفتاح التشغيل للاختيار.

خطوة 8: استخدام مفاتيح حجم التنقل إلى نعم الخيار ثم اضغط على مفتاح التشغيل لتحديده.

هذا وسوف تبدأ عملية فتح الفعلية.



ملاحظة: هذه الخطوة مسح البيانات بأكملها على الهاتف الخاص بك. تأكد من أنك قمت احتياطيا كل شيء قبل تنفيذ هذه الخطوة من الآن.

خطوة 9: وبمجرد اكتمال هذه العملية، سوف ون بلس الخاص بك 3 يعيد تشغيل نفسه تلقائيا. هذا سيفتح محمل من ون بلس الخاص بك 3.

الخطوة 10: لتأكيد ذاته، مرة أخرى اكتب الأمر التالي ثم اضغط دخول:  adb reboot bootloader



Teamgsmedge
Teamgsmedge

The Gsmedge team strives to provide the best methods and programs to fix all the problems of the phones. For more inquiries, contact us via Whatsapp 00212658654381.

No comments:

Post a Comment