إستخذم الإيماءات لتحكم أفضل و سلس لهاتفك




تخيل لما تشعر بالكسل و هاتفك على الطاولة تتفقد حساباتك الإجتماعية أو صفحات الأنترنت المفضلة لديك، فجأة ظهر شيء أخذ اهتمامك و أردت حفظ الشاشة screen shot . إذا سبق و كنتم في وضعية مماثلة ستعلمون كم هو ثقيل أن تأخذ هاتفك و تضغط على ثلات أزرار دفعة واحدة . ولكن ماذا لو كان بإمكانكم فعل هذا والمزيد بحركة واحدة دون لمس أي زر من أزرار الجهاز ؟ الحركات ستسهل تجربتك لهاتفك الذكي ، ليس فقط تجربة حفظ الشاشة ، ولكن هناك حركات أخرى ستغير طريقة إستعمالك لهاتفك للأفضل. و إليكم قائمة لمجموعة تطبيقات ستجعل هذا ممكنا . 


  1. Nova launcher



في الحقيقة هذا التطبيق ليس محددا على الإيماءات ولكن هو أحد مشغلات الأندرويد الأكثر شعبية في العالم. فين حين فهو يقدم خاصية التحكم عبر الحركات و الإيماءات ، فما عليك إلا تتبع المسار التالي Nova Settings > Gesture and inputs . حيث ستجد مجموعة من الخيارات المتاحة التي يمكنك تعيينها للقيام بأي شيء بدءا من قفل الشاشة إلى تشغيل أي تطبيق.


  1. Dolphin Web Browser                                                         


قد يحدث أنك لم تسمع بهذا المتصفح من قبل ، ولكنه كان الخيار الأكثر شعبية لمتصفحات الأندرويد قبل أن تغزو گوگل كروم هاته الساحة ،و لكنه يبقى خيارا صلبا بمميزات فريدة من نوعها وضعت هذا المتصفح بعيدا عن المنافسة و التي من بينها كما ذكرنا سابقا دعم الإيماءات.



إضافة تسمية توضيحية




  1. All in one Gestures 


تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية إنشاء مجموعة كاملة من الإختصارات عبر الإيماءات ، و هو موجود على play store و يحظى بتقدير الصفحة الخاصة للمتجر نظرا لشفافية التطبيق و إحترامه لشروط الخصوصية .


Unknown
Unknown

The Gsmedge team strives to provide the best methods and programs to fix all the problems of the phones. For more inquiries, contact us via Whatsapp 00212658654381.

No comments:

Post a Comment